![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 4 ) | ||||
|
مشرف قسم فك رموز الدفائن بالاشارات والاجهزة
|
أخي بارك الله فيك الدموع من وجهة نظري هي أحساس عميق
والقليل من الرجال من لديه هذا الاحساس العميق فمنهم من يتأثر بسبب سماع قصة فلا يوجد هناك ***** بينها وبين الضعف بل الذي لديه هذا الأحساس العميق لو غضب فأنه يكون كا الأسد لا يهاب شيء هذا رأيي وأعتقد أنه الصواب أما البكاء بسبب الضيقه التي تحصل لهذا الرجل من أسباب الدنيا وما حل به من أبتلاء من الله فأنا أعتبرها ضعف وليس أحساس عميق لأن البكاء لا ينفع وأستثني البكاء على موت عزيز للرجل ولاكن بكاء من دون نياح |
||||
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| طريقة عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| احساس مؤلم | النحاس | قسم وجهة نظر | 10 | 08-Mar-2008 06:07 PM |
| الدموع | ام محمد | قسم الحجامة والأعشاب والطب التكميلي | 2 | 31-Dec-2007 03:01 PM |
| ****انواع الدموع**** | بدر الدجى | قسم وجهة نظر | 4 | 12-Apr-2007 10:47 AM |
| احســـــــــاس مؤلــــــم | بسمة الفجر | قسم وجهة نظر | 5 | 11-Mar-2006 06:58 PM |