العودة   دار الرقية الشرعية > المنتدى الإسلامي > قسم منهج أهل السنة والجماعة والحوار الاسلامي

إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 21-Jun-2007, 12:48 AM
الصورة الرمزية الاوركيدة
 
عضو فخري

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  الاوركيدة غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 11090
تـاريخ التسجيـل : Nov 2006
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 1,028 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : الاوركيدة is on a distinguished road
موضوع رائع واعجبني جدا سلمت يمناك يا اختي مشاعل الهدى


انا عندي رغبة في ان اكون قريبة من اخوتي لكن بعدي عنهم(المكان)بحكم عمل زوجي حرمني من ذلك

ولا اخفيك ياعزيزتي كيف انني احمل الهم عنهم وافكر فيهم وفي مستقبلهم لدرجة

انني اخاف عليهم من هذا الزمان الذي كثر فيه شتى الوسائل التي تشغل عن ذكر الله

وخصوصا انهم في مرحلة المراهقة لكنني لاملك الا الدعاء لهم ولشباب المسلمين

بالهداية والصلا ح وان ينير بصائرهم ويبعد عنهم شياطين الانس والجن هذا اولا

والنصح والارشاد ثانيا ولو كان عن طريق الهاتف


جزاك الله خيرا
رد مع اقتباس
قديم 22-Jun-2007, 08:30 PM   رقم المشاركة : ( 2 )
مشرفة

الصورة الرمزية مشاعل الهدى

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 547
تـاريخ التسجيـل : Apr 2005
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :
الـــــدولـــــــــــة : أم القرى
المشاركـــــــات : 4,455 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : مشاعل الهدى is on a distinguished road

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

مشاعل الهدى غير متواجد حالياً

[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم

أخيتي الغالية .. الأوركيدة

راااائع جداااا هذا التفاعل منك وهذا إن دل فإنـه يدل على حرصك اختي الكريمة وصدق نيتك
وبذرة الخير المزروعــه بداخلـك سلمت مشاعرك و سلِم قلبكِ الطيب
نعم اخيتي انتي بعيدة عنهم كما ذكرتي ولاكنك قريبة منهم بقلبك وضميرك الحي اليقظ واتصالك
بارك الله فيك لهذا الحرص والاهتمام والغاية المأجورة عليها بإدن الله
الله يرعاك يالأوركيدة احسنتي وافدتي بإضافتك الطيبة
نسأل الله أن يطمن قلبك ويفرحك بهم وأن يديم علينا أمننا وإيماننا ,
وأن يحفظ أبناءنا ومجتمعاتنا من كيد الأعداء إنه ولي ذلك والقادر عليه .



[/align]
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر رد
قتلني ورحل خذو العبره من القصه سمنة غنم قسم الصبر على البلاء 13 11-Mar-2011 06:00 PM
قصة فتآة مع بنآت المنتدى ..! stretcher عزيزه الروح قسم قصتك ومعاناتك مع المرض 3 22-Jan-2008 07:53 PM
محادثات بين الراقي والمرقي ثاني النويهض قسم (علمني كيف أرقي ؟! وكيف أتعامل مع المس ؟! و( البرامج العلاجية للرقاة فقط ) 18 10-Aug-2007 05:51 AM


الساعة الآن 11:58 AM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
سبحان الله وبحمده :: سبحـان الله العظيم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42