![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 2 ) | |||
|
عضو
|
حااااااااااولي كلميه مره مرتين ثلاث مررررات
تالي اكيد ايذا اقتنع وداك عند الشيخ اكيد يمكن تصير عليك اعراض ويشوف الوالد ,ويقتنع بنفسه وكمان اقراي القران وداومي على الصلاه وكمان مو لازم تنامين العصر عدلي نامك استغفري الله وحصني نفسك بالادعيه المباحه (اي الرقه ) وابتعدي عن الملهيات كاسماع الاغاني وغيره وخليك قريبه من الله (تمنياتي لك القلبيه باشفاء الناجح والحياه السعيده ,والتفوق ) تحيااااااااااااتي شقوحه |
|||
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| طريقة عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| قصتي مع سورة البقره....وليست منقوله | الكادي83 | قسم قصتك ومعاناتك مع المرض | 32 | 13-Nov-2011 10:19 PM |
| قصه منقوله : ( قصتي المؤلمه مع الوسواس ) مهمه ومفيده | شقحه | قسم قصتك ومعاناتك مع المرض | 23 | 20-Aug-2007 01:49 AM |
| القصة الأولى ( قصتي مع الجآن المسلم وإسمه أحمد ) الجزء الثالث | بوبدر | قسم قصتك ومعاناتك مع المرض | 0 | 31-Jan-2007 01:18 AM |
| قصتي مع الجن (الاخير) | محارب الجن | قسم قصتك ومعاناتك مع المرض | 4 | 12-Jan-2007 07:20 PM |