![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 5 ) | |||||
|
راقي شرعي
|
اقتباس:
أيضاً اخي الغالي ذكرت في كلامك المعلم بالاحمر ان الجن لا يتلبسون البشر ثم ذكرت انه هناك طريقة لاخراج الجن من البدن والمعلم بالاحمر ايضاً ممكن توضح لنا ذلك التناقض وهو طالما ان الجن لا يلبس البشر كيف تكون هناك طريقة في اخراجه وهو لم يدخل الجسد من الأساس حسب قولك كما ذكرت ننتظر الاجابة على ذلك وعارف اني غثيتك بس تحمل جهلنا ودمت بخير |
|||||
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| حقيقة علم العلاج بالطاقة وتجربتي في علاج الناس BacktoGod | ابو هاجر الراقي | قسم الراقي والمرقي مالهما وماعليهما | 14 | 04-May-2012 07:02 PM |