العودة   دار الرقية الشرعية > الرقية الشرعية > قسم السحر والعين والحسد

 
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
قديم 24-Dec-2012, 01:30 PM   رقم المشاركة : ( 23 )
عضو ذهبي


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 27081
تـاريخ التسجيـل : Oct 2009
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  السعودية
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 1,053 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : ام ياسمين is on a distinguished road

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

ام ياسمين غير متواجد حالياً

اسفه ماقدرت ارد غير بجزاك الله خير لاني ماقدرت من شدة البكاء اخي حسان كل كلمه قلتها في ردك السابق اعرفها وافهمها جيدا لماذا تضنون اني هنا فقط لاسال انا هنا لاني فعلا عاجزه عن كل شئ ماتكتبون كنت اقوله كثيرا لاناس مرضى قبل ان امرض انا وكنت استغرب لماذا هم هكذا لا يسمعون ولا يفقهون الان فقط عرفت لماذا عرفت ان النصيحه والكلام لايجدي نفعا اخي حسان منذ متى وانت تتعالج اكيد من سنين طيب الم تسال نفسك لماذا لم تشفى اعلم سوف تقول الشفاء بيد الله واناعلومتاكده من ذالك لكن اي جن يستطيع الصبر كل هذه المده وانت تقراء سورة البقرة وتحافظ على الصلوات وترقي ليل نهار
انا لا اريد ان ادخل واغوص في عالم الامراض الروحيه الا بعد ان اتاكد تماما ان ما اعانيه بسبب اصابه روحيه لاني لاحظت اوناس يخوضون في هذا العالم حتى اصبح كل حديثهم عن هذا المرض وكل شئ ينسبونه للجن والسحر والحسد انا موقنه بوجودها كما اني عاشرت اناس كثر مصابين لكن شافاهم الله في لمح البصر لانهم لم يخوظوا في عالم الامراض الروحيه صدقت النت يزيد الطين بله والله اشفق كثير على من يعيشون حياتهم في عالم الامراض الروحيه لانهم اصبحوا واسمحوا لي مضحكين لان لو تنكسر زجاجه في بيوتهم او تنطفى لمبه * نسبوا ذالك الى الجن لا اريد ان اعيش مثل هؤلاء اريد فقط اتاكد من مرضي والعلاج سوف يكون علي يعني انا من ساصنع لنفسي البرامج العلاجيه وسابتعد عن عالم النت تماما انا في النت ابحث عن تشخيص ولست ابحث عن علاج
  رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر رد
هاقد عدت مجددآ ام ياسمين قسم الراقي والمرقي مالهما وماعليهما 4 01-Apr-2016 11:10 AM
هاقد أرست سفينتي فهل من مرحب ؟ أبو الفداء قسم الاستقبال والترحيب بالاعضاء 22 10-Nov-2009 09:20 PM


الساعة الآن 07:52 PM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
سبحان الله وبحمده :: سبحـان الله العظيم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42