كلام جميييييييييييل رحم الله شيخناااا رحمةً واسعة ..
اشتقنا لشيخنا ابن عثيمين ولأحاديثة .. وبالمناسبة نشكر القائمين على قناة ( ابن عثيمين الفضائية ) ..
جزاكم الله خيرعالموضوع الرائق والجميل..
غفر الله لنا ولكم ولوالدينا.. ولعلمائنا الأحياء منهم والأموات .. ولموتانا وموتى المسلمين
التعديل الأخير تم بواسطة بكالوريوس شريعة ; 20-Aug-2010 الساعة 04:20 AM