![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 38 ) | ||||
|
راقي شرعي
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسيم حلبي اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشقي نجد وانتي وش دخلك كل واحد على كيفه وش الي قاهرك صد انك ملقوفه حيل هههههههههههههههههه والله شي مخزي كيف تبي تصيرين معالجة وانتي تفتقدين للاخلاق الحميدة اهذه اخلاق معالجين انصحك فكيكي من هذا الموضوع وبيعي بيض احسن لاني ارى فيك انك لا تصلحين ان تكوني معالجة اخي وحبيبي ابو همام يعلم الله اني احبك في الله وهذا الكلام ليس في نزاع اسمع هذه النصيحة مني قال عمر بن الخطاب رضي الله عنه جادلت عالما فغلبته وجادلت جاهلا فغلبني فدعك منها فهي جاهله وقد تجهل كثيرا من الامور ولكن دع الايام تثبت لها ذلك الله يهديها ويرشدها لطريق الخير الذي فيه مصلحتها ومصلحة الامه ======= العضو بسيم حلبي ارجوا ان تترفع قليلا عن تلك الالفاظ البذيئة والتي لاتنم عن عقلية شخص عاقل مثقف واعي . لتكن عباراتك فيها نوع من الأحترام والوقار. هناك حدود يجب ان لانتجاوزها في حوارنا مع الاخرين. لك الحق ان تناقش وتكتب وتحاور لكن ليس من حقك ان تسئ للاخرين او حتى تطعن في اخلاقهم وتسخر بهم ؟ ارجوا ان لا يتكرر مرة اخرى منك هذا الاسلوب ؟ شكرا لتفهمك |
||||
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| هاذي قصتي ,, شو رايكم فيها | اماراتية | قسم قصتك ومعاناتك مع المرض | 7 | 08-Sep-2011 03:12 PM |
| ايش رايكم في هذاالراقي | بنت تمير | تجربتي مع البرامج العلاجية / خاص بالمرضى | 20 | 13-Jul-2011 06:02 PM |
| اسالكم بالله وش رايكم في هالراقي؟؟ | **ام لولو** | قسم الراقي والمرقي مالهما وماعليهما | 11 | 02-Jun-2009 12:59 AM |
| ....يا اعضاء ....وش رايكم ....انا فى جيزان اليوم .....؟؟؟ | المذنب التائب | قسم (علمني كيف أرقي ؟! وكيف أتعامل مع المس ؟! و( البرامج العلاجية للرقاة فقط ) | 16 | 02-Jun-2005 03:40 AM |