![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 5 ) | ||||
|
عضو فخري
|
لو كانت حلاوة نعم تورم لانه تسحب بقوة وحتى تسبب الدوالي
وصديقاتي تعرضن للاورام بكثرة بسببها يجب ان تزور طبيب لتتاكد بانه الورم ليس عضوي وان لم يكن له سبب عضوي يجب اان تاخذ من اثر خطيبها وتعلمه كيف يذكر الله مرة اخرى ! وتستحم بماء الثر فيزول العين وامراضه |
||||
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|