![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 2 ) | |||
|
عضو ذهبي
|
للرفع
نتمنى ان يتبرع احد بتعليمنا الحجامه من استخدام للمواد ومواضع التشريط وذلك بشرح موضع الحجامه بوصف الموضع حسيا وموضعيا فأنا لاارى فيها صعوبه فهناك من تعمل الحجامه عشوائيا دون تأكد من صحة الموضع وجزاكم الله خيرا |
|||
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| عاجلاً اريد تجاربكم مع الشيخ عايش القرعان | Be return back | قسم (علمني كيف أرقي ؟! وكيف أتعامل مع المس ؟! و( البرامج العلاجية للرقاة فقط ) | 47 | 21-Jul-2015 03:52 AM |
| هل أعلمه الأدب؟؟؟ أم أتعلم منه قلة الأدب؟؟؟ | Mohammed_1991 | قسم منهج أهل السنة والجماعة والحوار الاسلامي | 0 | 21-Aug-2010 04:03 PM |