=الرراجيه فرج ربها;248742]جزاكم الله خيرا وزادكم علما الى علمكم ونفع بكم الاسلام والمسلمين..
اتسائل هنا :
اذا قرأت قوله تعالى ومن شر النفاثات في العقد) اجد حركة في ابهام القدم اليسرى اكرمكم الله
هل يعني ان السحر وصلها ؟ وكيف استخرجه ؟؟
@/@
* أختنا الفاضلة ..
بارك الله فيك .. وعافاك.
- هذه حركة خادم السحر .. والله أعلم .
- ما تشخيصك .. ?
إن كان سحر تخطي .. فعليك بالحجامة .. فورا ..
وراجعي موضوعي :
[ القول المرضي في علاج سحر التخطي ..].
شفاك الله .. الشافي .
@
ماهو مقدار عشبة السنامكي حين نريد اضافتها للماء ؟؟
@/@
ملعقة كبيرة ..
@
اثابكم الله واحسن اليكم .
&&
جزاك الله خيرا .. دمت في حفظ الله ...[/quote]
جزاكم الله الخير ورضاه ورحمته على الاجابه والتوجيه والدعاء .