![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 31 ) | |||
|
عضو جديد
|
اخي المسمى الهاشمي والله العظيم اني لااعرفك ولم ارى وجهك فانت في دبي وانا في السعوديه ولكن قادني الحق والتهجم عليك وعلى شيوخ كبار مثلك
ان اكتب وان انصح لوجه الله تعالى .. فلست من بدء الحرب والجدال فهم من بدؤبالتجسس على خير الرقاة وكانهم معصومون من الخطاء فاي خطئ اكبر من ادعائهم لعقيدة اهل السنه وهم كل يوم يشهرون براقي ومعالج واي حبل يقصدها ابوهمام ؟ الايام؟؟؟ .. ام جنيته التي معه حبلى،،، وحبلى من من ؟؟؟؟ هل هي حبلى من الجن الثلاثه النفر الذين معه وهل هم محرم لها ام لا .. سنقف مع الحق ومع الرقاة حتى ترجع الفئة الباغية للحق والى الرشد والصواب .. والله المستعان ،،، الغالي ال البسام السعوديه |
|||
|
التعديل الأخير تم بواسطة الغالي1981 ; 18-Aug-2009 الساعة 12:09 AM |
||||
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| اسئلة عادية وطبيبعية جدا | الفارووق | قسم وجهة نظر | 3 | 05-Mar-2008 01:49 PM |
| اسئلة عاديه وطبيعية إذا كنت طبيعي | أهلة1 | قسم وجهة نظر | 0 | 19-Jan-2008 10:29 PM |