![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 38 ) | ||||
|
عضو جديد
|
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته انا اليوم شاركة بالموقع و بصراحة ضايعة و مش عارفة اتواصل مع حدا و الله من اسبوع و انا بدور على ناس احكيلهم همي . و الله عم بكتب و دموعي بعيوني من الهم ، ما عدت قادرة اتحمل في حدا عنده اخلاق و دين و علم شرعي يسمعلي ؟؟ ذكر او انثى المهم الدين و مخافة ربنا و اللــــــــــــــــــــــه اتمنى حد يسمعلي ، صح اسمي زهرة التفاؤل بس بقلبي حاسه اني الزهرة الذابلة . كل الناس ظلموني حتى اهلي و انا صابرة من 3 سنين مع انه عمري الان 19 سنة ، بس الان ما عدت قادرة اتحمل بداية مشكلتي المس و من بعدها المس العاشق انا بكره نفسي و بتمنى الموت مع اني ملتزمة كتير . بس من عشر ايام و لما تاكدت اني بعاني من المس العاشق ما عدت قادرة اتحمل ابدا ، تخيلوا اني داعية و عندي مجموعة بنات بساعدهم على قيام الليل و صلاة الفجر و كل شيء ، و انا من الداخل انسانة مجـــــــــــــــــــــــــــــروحــــــــــــــــ ة مش قادرة اصبر اهلي مش ملتزمين و امي بترفض تسمعلي و بابا مسافر و المس بأثر على دراستي يعني انا من طفولتي مبدعة و قبل 3 سنين بلش الموضوع انا ما عندي مشكلة بصبر على كل شي بس النتيجة انا عم برسب بامتحاناتي بالجامعة و قريبا رح اخد انذار و اهلي زعلانين و عم يضغطوا علي ، و الله اني بدرس و بهتم بدراستي بس بالامتحان ما بكون واعية . آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه كل هاد الكلام نقطة في بحر همومي . |
||||
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|