![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 28 ) | |||
|
عضو فخري
|
( عصفورة صغيرة )
مرحبا بك في المنتدى , وأرجو أن ينال على إعجابك . ( سارة المغربية ) مَن قال أنه غير مصرح به أبدا !!!! بعض النصوص ذكرت ذلك ولو أنكِ رجعت للموضوع ومشيت معه مِن أوله لأريتِ ذلك واضحا . ثانيا : ما دخل أفلاطون بأسماء الله الحسنى المنقولة عن الشرع المطهر , هل هو مسلم !!!! ثالثا : مَن قال أن مَن يعرف اسم الله الأعظم سيخسف به إن لم يكن تقيا . ما الدليل ؟؟!! نعم معرفة الاسم الأعظم نعمة يتوجب عليها شكر الله وعبادته وتقواه . قاعدة عظيمة في الدين (( الشرع لا يؤخذ الإ مِن النصوص الشريعة لا مِن أفلاطون ولا مِن الفلاسفة وغيرهم مِن الجهلة في الدين )) |
|||
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| ( && وقفات مع ما ذكره الشيخ [ ربيع المدخلي ] - وفقه الله لكل خير && ) !!! | ابو هاجر الراقي | قسم الراقي والمرقي مالهما وماعليهما | 0 | 16-Nov-2010 04:01 AM |
| عائشة أم المؤمنين ( رضي الله عنها ) للامام الذهبي رحمه الله | أبو الحارث الليبي | قسم منهج أهل السنة والجماعة والحوار الاسلامي | 3 | 11-Oct-2010 01:26 AM |
| دعوة للحوار مستقبل منتديات الرقية الشرعية والاجتهاد فى الرقية الشرعية | محب السالكين | قسم وجهة نظر | 24 | 07-Oct-2009 02:54 AM |
| هــل تفكـرت..؟؟ | هشام السعدي | قسم وجهة نظر | 5 | 24-Jan-2008 10:36 PM |