![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 5 ) | ||||
|
راقي شرعي
|
بارك الله فيكم أختنا الفاضلة ، أقول لك وللأخوة أن البهائيون الكفرة قد رفعوا في مصر دعوي أمام القضاء المصري ليكون لهم الحق كما بينتي في كتابة ديانتهم الضالة البهائية في البطاقة الشخصية كالمسلم والمسيحي وبالفعل حصلوا علي هذا الحق فقد حكمت لهم المحكمة بأحقيتهم في هذا بحكم قضائي ولكن بعض الأخوة بارك الله فيهم من الغيورين علي دين الله قاموا بالطعن علي هذا الحكم الجائر والظالم وبالفعل تجاوب معهم القضاء المصري وأصدر حكم بوقف الحكم الأول .
أقول هذا وكلي حزن علي حال المسلمين ، ومع الأسف في دولة من المفترض أنها دولة مسلمة ينص دستورها في أول مواده أن المصدر الرئيسي للتشريع هو الشريعة الاسلامية ولكن ........................................ لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم |
||||
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| طريقة عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| محمد صلى الله عليه وسلم *خاتم النبين والمرسلين* فلعنة الله على البهائيين | عمران الشرباتي | قسم وجهة نظر | 4 | 09-Jun-2006 07:48 PM |