العودة   دار الرقية الشرعية > الرقية الشرعية > قسم (علمني كيف أرقي ؟! وكيف أتعامل مع المس ؟! و( البرامج العلاجية للرقاة فقط )

 
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
قديم 05-Jun-2013, 09:32 PM   رقم المشاركة : ( 24 )
عضو متألق


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 21192
تـاريخ التسجيـل : May 2008
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  Algeria
الـــــدولـــــــــــة : الجزائر
المشاركـــــــات : 431 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 11
قوة التـرشيــــح : عبدالله-ب-فرحات is on a distinguished road

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

عبدالله-ب-فرحات غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة montadaid مشاهدة المشاركة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zamzama
خادم السحر كيف ما كان فانه شيطان .... احرقه ان لم يرد الخروج وان لم تخرجه فقد ضلمت هده المراة
من قال أن خادم السحر شيطان وفقط؟
ألا يمكن ان يكون جني وعلى أية ديانة؟هذه واحدة
من قال لك أن المعالج يحرق الجني متى شاء؟هذه الثانية
أفيدونا جزاكم الله خيرا


بسم الله الرحمن الرحيم

ليس المعالج هو الذي يحرق الشيطان بل ذكر الله .
ما معنى " أعوذ بالله من الشيطان الرجيم " ؟ و ما معنى الشيطان يهرب إذا سمع الأذان ؟ إذا كان هذا الأمر مع إبليس الذي وعده الله أن يعيش إلى يوم القيامة فما الأمر مع شياطين الجن الذين لم يخصهم الله بما خص به إبليس و هو الحياة إلى يوم البعث ؟؟؟؟

الجن المتلبس بالإنس مهما كانت ديانته فهوشيطان بدليل الكتاب و السنة :
- يتخبطه الشيطان من المس
- مسني الشيطان بنصب و عذاب
- إذا مسهم طائف من الشيطان

- أخرج عدو الله أنا رسول الله
- اخرج ياشيطان من صدر عثمان
- أخرج عدو الله أنا رسول الله
  رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر رد
حضور الجان في بدن الإنسان وكيفية التعامل معه أبو رونق قسم (علمني كيف أرقي ؟! وكيف أتعامل مع المس ؟! و( البرامج العلاجية للرقاة فقط ) 12 18-May-2022 11:24 PM
علاج الغدة الدرقية بالحجامة النبوية والأعشاب .. أبو الفداء أبو الفداء قسم الحجامة والأعشاب والطب التكميلي 7 03-Apr-2013 01:02 AM
تحذير أهل الإيمان من أولياء الشياطين والمستعينين بالجان عابر السبيل قسم (علمني كيف أرقي ؟! وكيف أتعامل مع المس ؟! و( البرامج العلاجية للرقاة فقط ) 0 12-Oct-2010 11:30 PM
كلمة ناصحة وتوجيه أمين للمتعاملين بالجن المسلمين الغالي1981 قسم (علمني كيف أرقي ؟! وكيف أتعامل مع المس ؟! و( البرامج العلاجية للرقاة فقط ) 9 21-Sep-2009 08:54 AM
العجب ( داء إبليس ) : أسبابه - مظاهره - علاجه !!! CodeR قسم منهج أهل السنة والجماعة والحوار الاسلامي 4 05-Aug-2005 12:02 PM


الساعة الآن 09:11 PM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
سبحان الله وبحمده :: سبحـان الله العظيم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42