![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 3 ) | |||
|
عضو
|
في ساعتين ونصف أيهما أفضل قراءة سورة البقرة مرة واحدة بتدبر وتكرار لبعض الأيات أم قراءتها 3 مرات سريعا
|
|||
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| طريقة عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| سؤال وجواب في الرقية | عابر السبيل | قسم (علمني كيف أرقي ؟! وكيف أتعامل مع المس ؟! و( البرامج العلاجية للرقاة فقط ) | 5 | 26-Feb-2012 10:55 PM |
| عائشة أم المؤمنين ( رضي الله عنها ) للامام الذهبي رحمه الله | أبو الحارث الليبي | قسم منهج أهل السنة والجماعة والحوار الاسلامي | 3 | 11-Oct-2010 01:26 AM |
| هديَة غالية لكل من أحبَ أمَنا عائشة رضي الله عنها.... | أبو الحارث الليبي | قسم منهج أهل السنة والجماعة والحوار الاسلامي | 2 | 27-Sep-2010 02:57 AM |
| حوار حول ماورد في موضوع ( خطوات على الجمر) | عبد الرزاق | قسم وجهة نظر | 8 | 28-Jul-2008 07:26 PM |