![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 6 ) | |||
|
موقوف
|
أعتقد الإذن هذا معناه أن من يتصدي لرقية الناس يجب يكون ملما بحد من العلم يجعله يحمي نفسه من ضرر الجن وإنتقامهم
بغض النظر عن مأذون او غير مأذون فيجب أن نتغاضي عن مأذون هذه ونجرب العلاج بهذه الطريقة لأن ما سنقرأه ليس به مخالفات شرعية التساهل في رفض العلاجات بالظنون سيجعل توصلنا لحلول نهائية لمسائل السحر صعبة |
|||
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| طريقة عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| سؤال وجواب في الرقية | عابر السبيل | قسم (علمني كيف أرقي ؟! وكيف أتعامل مع المس ؟! و( البرامج العلاجية للرقاة فقط ) | 5 | 26-Feb-2012 10:55 PM |
| عائشة أم المؤمنين ( رضي الله عنها ) للامام الذهبي رحمه الله | أبو الحارث الليبي | قسم منهج أهل السنة والجماعة والحوار الاسلامي | 3 | 11-Oct-2010 01:26 AM |
| الموسوعة العقدية | زمـــزم | قسم هدي خير العباد | 50 | 13-Sep-2010 10:13 PM |
| دعوة للحوار مستقبل منتديات الرقية الشرعية والاجتهاد فى الرقية الشرعية | محب السالكين | قسم وجهة نظر | 24 | 07-Oct-2009 02:54 AM |
| سنن الحبيب | أهلة1 | قسم هدي خير العباد | 4 | 01-Jul-2008 05:14 PM |