![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 4 ) | |||
|
عضو ذهبي
|
اختي ممكن يكون خوف بس لاني احيان اروح اصلي الفجر وانا خايفة واحس ان فية احد وراي او مر من عند الباب وبس صلاة الفجر لان الناس نايمة واصلي احيان بدون ما افتح النور وحتى لو افتح النور احس بخوف يعني شي طبيعي اذا انتي خايفة من الاصل وفعلا هذا الشيطان يوسوس للانسان علشان يخرب علية هذي العبادة العظيمة
ربي يشفيك ويرزقك الذرية الصالحة المباركة |
|||
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| طريقة عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| لـــــمـــــــاذا الـــتـــفــــريـــط فــــــي صــــلاة الـــــفــــــــــجــــــر؟ | عابر السبيل | قسم قرآني وصلاتي نجاتي | 0 | 16-Sep-2010 03:56 AM |
| (إلى من ينام عن صلاة الفجر ) ما زلت حياً في هذه الدنيا (احمد الله) | بسمة الفجر | قسم منهج أهل السنة والجماعة والحوار الاسلامي | 4 | 11-Jun-2006 03:18 AM |
| صلاة الفجر ومافيها من ثواب وعقاب | said saad | قسم منهج أهل السنة والجماعة والحوار الاسلامي | 4 | 20-Aug-2005 09:41 PM |
| صلاة الفجر | ام محمد | قسم منهج أهل السنة والجماعة والحوار الاسلامي | 1 | 22-Feb-2005 03:45 AM |