![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 2 ) | |||
|
عضو برونزي
|
اختي الكريمة توجيهي كالتالي:
مرضك هو إما نفسي أو روحي. النفسي هو عندك نوع ما حب إنطوائية وغير اجتماعية بالنسبة للناس الغرباء أو المنقطعين... وهذا الأمر أنك غير متعودة على هذا الشئ؛ وذلك لأنك قليلة خروج للمنزل ولا تكثرين من الذهاب للمناسبات بل تكاد نادرة... فتحتاجين إلى تكثيف هذا الأمر والإعتياد عليه, وأيضا قراءة كتب إثبات الذات والثقة بالنفس وتقوية الشخصية... أو لمرض لروحي: وهو أنك كنت اجتماعية من الطراز الأول ولم يكن عندك هذه المشكلة سابقا, وأصبت بعين فتحتاجين رقية شرعية... وأحيانا يكون هناك مس ولكن لا أجزم احتمال بسيط... وبعادة العارض(المس) يحاول تخويفك ويزداد نبضك لكي تفقدي ثقتك وبالتالي تصبحين انطوائية ليتسلط عليك ويتوحد بك فتصبحين منعزلة دائما...بسبب الاحراجات... هذا ما لدي وبالله التوفيق؛؛؛ |
|||
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع |
| طريقة عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| مشكلتي التي أعيت من يداويها........ارجو مساعدتي | منتهى الطموح | قسم حل المشكلات الأسرية والإجتماعية والإرشاد النفسي | 7 | 16-Jul-2009 02:55 PM |