العودة   دار الرقية الشرعية > الرقية الشرعية > قسم أرشدوني كيف اتغلب على مرضي ورفقاً بي ياأهلي

 
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
قديم 01-Sep-2009, 01:59 AM   رقم المشاركة : ( 2 )
عضو جديد

الصورة الرمزية الطامعة في عفو الله

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 25109
تـاريخ التسجيـل : May 2009
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  مصر
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 53 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : الطامعة في عفو الله is on a distinguished road

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

الطامعة في عفو الله غير متواجد حالياً

اقتباس:
لأن اغلب الرقاة هداهم االله اصبحو يتاجرو بكتاب الله
واصبح الغلاء ايضا في كتاب الله .. ليس فقط في الدجاج والحليب والارز

مارأيكم بشيخ يقرأ لمدة 15 دقيقه ويقول بعد الخصم 250 ريال ؟؟
هل هذا حلال ؟
واذا استطاع كل الانسان دفع هذا المبلغ في المره الاولى هل يستطيع دفعه في المرة الثانيه والـثالثه؟؟
بارك الله فيكي اختي في الله امل
تعليق جميل علي واقع اليم
والله اختي في الله مثل هؤلاء المعالجين ليس فيهم رجاء لأن الشيطان دخل لهم من باب المال فأصبحوا ليس لهم سلطان عليه ولا قوة
فهم اصبحوا لا يهتموا بالعلاج ولا بالمريض اصلا ولكن كل ما يعنيهم الدفع فقط
وهذا لا يعني ان لا يوجد خير بل ما زال في خير كبير في امه محمد وفي معالجين نحسبهم علي خير ولكن هم ندره قليله جدا
فأحترسي اختي في الله من امثال هؤلاء وتخيري المعالج الذي يراعي الله في عمله قبل العباد
ولا تنسي اننا نحن السبب في ما وصل هؤلاء إليه من كبر وتجاره في كتاب الله وكأنه لم ينزل هذا القرأن الي عليه هو فقط فنحن الذي نعمل لهم سوق بالاقبال عليهم ونحن نعرف انهم علي باطل ولا حول ولا قوة الا بالله
اما بخصوص نوع المعاناه فلا تهتمي بها ولا تعطيها بال وسيتضح الامر بعد ذلك بإذن الله بإستمرارك علي العلاج والقرأن
فتوكلي علي الله وحده الذي لا اله الا هو
فانتي اقوي بفضل الله عليكي وحتي تجدين هذا المعالج
حافظي علي الاذكار - وسورة البقره - وقراءه ورد يومي من القرأن ولو يسير - والدعاء في اوقات الاجابه - وكثره الاستغفار - الصدقه
- وحاولي ان تشغلي نفسك في اشياء مفيده تسعدك وتسعد من حولك وتخرجك من هذا التعب
كلها اشياء بسيطه والله ولكن نجدها نحن دائما اثقل من الذهاب الي المعالجين
تعرفين ليه ؟؟؟
لانها اشد علي الجان من الذهاب لمعالج لا يراعي الله ولا يشعر بمعاناه الناس
والله اختي في الله انا لا اتكلم فقط ولكن انا اتكلم من واقع تجربه شديده لم اشعر بالراحه والتحسن الا بحسن التوجه الي الله وحسن التوكل عليه
اسئل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيكي شفاء لا يغادر سقما
  رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر رد
فتاوى السحر والمس والعين مفرغا من شريط للعلامة ابن باز : اعداد بعض طلبة العلم أبو حسام قسم السحر والعين والحسد 19 21-Apr-2017 09:51 PM
فوز الناظر بمعرفة علامات الساحر (رسالة هامة جداً للشيخ محمد الإمام وفقه الله ) ابو هاجر الراقي قسم السحر والعين والحسد 2 21-Nov-2011 10:32 PM
الصراط أصول منهج أهل السنة والجماعة في الاعتقاد والعمل أم عبدالمهيمن قسم منهج أهل السنة والجماعة والحوار الاسلامي 0 03-Oct-2011 08:46 PM
رسالة تحذير أهل السنة من يوسف القرضاوي عبد الرزاق قسم وجهة نظر 9 11-Mar-2011 11:54 AM
هكذا كان محمد صلى الله عليه وسلم الفارووق قسم منهج أهل السنة والجماعة والحوار الاسلامي 3 03-Feb-2008 08:32 AM


الساعة الآن 02:08 AM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
سبحان الله وبحمده :: سبحـان الله العظيم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42