
25-May-2007, 12:05 AM
|
|
|
إخواني واخواتي للحلتيت فوائد كثيرة لكن أنا لااحب رائحته الموجود عندي من الشيخ
لكن لم استطيع استعماله والمدوامه عليه اشعر من بعده وان البيت كله في يدي من كثرة
الهياج والعصبية فلا افضل نتركه لمشيخانا الكرام لتناوله اما نحن جدا صعب
|