الموضوع: رسالة الى saidabd
عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 23-Mar-2007, 10:26 PM
 
عضو مبدع

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  saidabd غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 7601
تـاريخ التسجيـل : Apr 2006
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 313 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : saidabd is on a distinguished road
السؤال الثانياجابتك ضمنية لربما لا يفهمها القاريء
ولكن هل تؤمن بتشكل الجن ام لا ان قلت نعم انتهت المشكلة وان قلت لا جئناك بالادلة
ويوجد سؤال خفي هل تأخذ بالاحاد ام لا
هذه اسئلة تسهل علي وعليك في طريقة النقاش وعرض الادلة بارك الله فيك
مدهبى السنة والجماعة
نعم أؤمن بجميع الحاديث الصحيحة
لكن لاأؤمن بالاجتهاد مع وجود النص
سحر رسول الله صلى الله عليه وسلم
ننزل فى حقه قرآن المعودتين عمل بهم كفى وشفى [بإدن الله
والعين علمنا رسول الله
أما الحوار مع الجن وأسئلتهم على لسان المريض لم يثبث عليه صلةى الله عليه
وسلم ولا الصحابة والسلام
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42