عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 24-Apr-2006, 11:40 PM
الصورة الرمزية الشوبكي
 
عضو فضي

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  الشوبكي غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 7560
تـاريخ التسجيـل : Apr 2006
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  الأردن
الـــــدولـــــــــــة : الأردن .. عمان
المشاركـــــــات : 906 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : الشوبكي is on a distinguished road
الموضوع فيه تفصيل أخي فجزء من السحر يمتزج بالبدن ويتفاعل داخله ويسري في عروقه فكلما طالت مدته كلما زاد تحلله وانتشاره في البدن .. والذي يتأخر تحلله يبقى محفوظا في المعدة ويتخمر ويتعفن ليشكل بؤرة لتجمع الشياطين .. والذي يحصل بهذه الخلطة تنظيف لقسم مهم من الجوف وهو المعدة والامعاء .. وتبقى الحجامة والسعوط والتلاوات والاغتسالات وبعض الاعشاب الاخرى .. ضرورية لايقاف او حسر تفاعل هذا السم الروحاني المسمى سحرا ....
رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42