عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 21-Feb-2012, 12:40 AM
 
عضو جديد

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  زهرة اللوتس غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 73439
تـاريخ التسجيـل : Jan 2012
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  فلسطين
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 35 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : زهرة اللوتس is on a distinguished road
يا اخي الكريم جزاك الله كل خير ولكن اقول لك ان المريض عندما تشتد حالته ينسى اسمه فكيف به اذا اراد ان يقرأ على نفسه الرقية انا لا اشكك في الفتوى ولكن ان الله تعالى قد اوجد لنا الرخص في العبادات عند عدم الاستطاعة فما بالك بالعلاج فاذا كان لا يجوز ان يستمع المريض للرقية من المسجل فيعني بهذه الحالة قد سددنا عليه الباب في بدء العلاج ، وان الله يسر على عباده ورأف بحالهم في كثير من الحالات وهي فرض كتأخير الصيام لعدة ايام اخر وكالجمع بين الصلوات والكثير الكثير فما بالك بأمر كهذا
هذا رأيي الشخصي وجزاك الله كل خير
رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42