عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 28-Jan-2012, 08:48 PM
الصورة الرمزية سراب العتيبي
 
عضو نشيط

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  سراب العتيبي غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 73183
تـاريخ التسجيـل : Dec 2011
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  السعودية
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 207 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : سراب العتيبي is on a distinguished road
السؤال الاول
هذه الطريقة لا تفك السحر السحر لا يفكة الا الله سبحانه وتعالى ثم الرقية الشرعية
واخذ الاثر من النفس فقط في حالة اذا كان الانسان اصاب نفسه بعين واخذ الاثر ثابت في حديث الرسول عن الصحابي الذي اصاب الاخر بالعين فتوضئ له العائن وشفى الاخر
السؤال الثاني
كل الطرق التي ذكرتيها نافعة والمهم هو رقية العين وهي مثبته في قسم السحر والحسد والعين استمري عليها والشافي هو الله
رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42