الموضوع: من يساعدني؟
عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 14-Nov-2011, 09:22 AM
الصورة الرمزية لا تدعو الا الله
 
مشرفة قسم السحر والعين والحسد

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  لا تدعو الا الله غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 63807
تـاريخ التسجيـل : Feb 2011
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  السعودية
الـــــدولـــــــــــة : السعودية
المشاركـــــــات : 752 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : لا تدعو الا الله is on a distinguished road
استغفرالله واتوب إليه
الله يفرج كربتك وينصرك
حاولي تدهنين بزيت الزيتون مرقي كل الجسم لا تخلين مكان عشان مايقدر يهرب ثم ارقي نفسك
وإذا شفيت اعلمي انك في حرب وتحصني دائما حتى لا يرجع المرض
اسأل الله لك الشفاء
رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42