
23-Sep-2010, 11:26 AM
|
|
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راجيه رضا ربي
كل عاام وانتم بخير
واشكرررك اخي ابو سراقه
وان شاء الله احاااول اررجع له لاني بصراااحه تعبتتتت لمى استخدمته زاادت الاعرااض
وايضا اخذت ماء قريت فيه الرقيه وايات من القران الكريم ووضعت فيه شويه ملح حجري واشرب على الريق منه والااان احسس بشيء زي الكررره بحنجررتي وتزيد لمى اسمع الرقيه ؟؟ وكاني اختنقق
لا حوووول ولا قووة الا بالله العلي العظيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
حياك الله
هذا شيئ جميل و رائع
إستمري على العلاج فالعارض بدأ يضعف و يتأثر من القسط فلا تعطيه أي مجال فهو يحاول التأثير عليك نفسيا و بدنيا
|