عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 21-Sep-2010, 04:03 AM
 
عضو نشيط

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  بارقة غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 40389
تـاريخ التسجيـل : Aug 2010
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  ليبيا
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 243 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : بارقة is on a distinguished road
جزاك الله خيرا اخي ابو سلطان
فالكثير من اخواننا واخواتنا لا يتقربون من الله ليمدهم بالشفاء الكثير منهم يروون قصتهم وألامهم وحزنهم وما حصل له من ويلالات ومصائب وهو لايعلم ولا يفكر ان المصائب من عند الله وان الفرج من عند الله وان الشفــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاء بيد الله عز وجل
فتجد منهم البأس واليأس والحزن والاحباط والهم والغم والكتير منهم يقول لك قد صليت وقد ذكرت وقد قمت الليل وقد ذكرته صباحا ومساءا وقد حفظت نفسي وقرات القران ... ولم اشفي ولم اخرج من همي وغمي
فا واللهي تقف حائرا متساؤلا ليس لحالته بل لجهله بل لبعده وقلة تفكيره وتركيزه بل احيانا تسأله هل انت مؤمن ؟
يقول نعم انا مسلم كانه يقولها خوفا من ان يبين انه ليس بكافر وانما هو مسلم وليس بمؤمن

االمؤمن بالله في قلبه النور ( نور الايمان ) وفي عقله كلمة التوحيد ( لا اله الا الله وحدة لا شريك له له الملك وله الحمد وهو علي كل شي قدير ) وفي روحه العقيدة والتوكل (( وما هم بضارين بأحد إلا بإذن الله )) وما انزل عليه بضر الا من إذن الله وحده
تقربوا من الله ارزعوا الايمان في قلوبكم ينجيكم الله لا تكونوا قلوب مريضة فيسهل الشيطان دخولها واعلموا ان الشيطان لا يدخل الا للقلوب الخربة الباهتة من ضوء ونور الايمان
توكلوا علي الله الذي انزل الضر و ييده الشفاء تقرب من الله فتغدوا سعيدا وفرحا ومحبوبا
افتح قلبك للايمان ليرسخ توحيدك وتقوي عقيدتك
اللهم نورنا بنورك وقربنا اليك واحفظنا من سوء وشر عبادك انسك وحنبك اللهم اننا نتوكل عليك في امرنا بيدك شفائنا فا ارضي عنا يا ارحم الراحمين
ودمت في خير
والحمد لله والشكر لله وان لله ولن اليه لراجعون
رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42