عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 22-Jul-2010, 04:27 AM
 
عضو ذهبي

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  ام ياسمين غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 27081
تـاريخ التسجيـل : Oct 2009
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  السعودية
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 1,053 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : ام ياسمين is on a distinguished road
انا قالوا لي فتق في الراس واخذت علاج عبارة عن سبخة وكويت واحتجبت عن كل الي ذكرت لمدة اسبوعين لا كن مافية نتيجة ويوم قلت للدكتور عن كلام المعالج الشعبي جلس يضحك ويقول انتي صارلك حادث علشان تصير لك فتحة في راسك لانة سوالي اشعة وما بين شي وانا اعاني من كل الاعراض ماعدا الكلام ما اكلم نفسي ولا اهذي لكن اعراض اغلب الاعراض عندي خصوصا الاحساس كاني بحلم او بعالم ثاني وهذا اكثر شي قاهرني ممكن فعلا يكون فتق ولا مرض نفسي والله ماني عارفة
رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42