عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 21-Jul-2010, 09:04 PM
 
عضو مبدع

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  بسيم حلبي غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 17216
تـاريخ التسجيـل : Oct 2007
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  السعودية
الـــــدولـــــــــــة : اليمن
المشاركـــــــات : 279 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : بسيم حلبي is on a distinguished road
اختي توكلي على الله واذهبي به الى راقي يقراغء عليه ولاغ تفقدي الامل فالله عز وجل قادر على كل شئ
وحبذا لو تؤذني في اذنه اليمين وتقيمي الصلاة في الاذن الشمال ولكن بخفبف اي بصوت منخفض حتى لا يتاذى
اقرئي الفاتحه والمعوذات داخل الاذن مع النفث ولكن بهدوء
وكرري قول الله عز وجل (( وقل ربي اعوذ بك من همزات الشيطين ))
(( وحفضا من كل شيطن مارد )) (( واذا مرضت فهو يشفين ))
وحبذا اثناء القرائة النفث داخل الاذن
والله هو الشافي
جربي هذه الطريقه وكرريها باستمرار انشاء الله ستمون النتائج مرضية باذن الله توكلي على الله واقرئي وانتي علىا يقين ان الله يشفيه
رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42