عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 17-Apr-2010, 06:11 PM
 
عضو ذهبي

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  ام ياسمين غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 27081
تـاريخ التسجيـل : Oct 2009
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  السعودية
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 1,053 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : ام ياسمين is on a distinguished road
الله يهون عليكم مصيبتكم
زوجي كان تعامل ابوه قاسي معه حتى المصروف مقصر معاهم فيه ولان زوجي اكبر اولادة فتعقد كثير من عيشته وهو يشوف امه تتعذب عشان تحصل لهم اللقمة وابوه ولا هامه وكان يصر عليه الا يترك الدراسه ويتوظف مع ان زوجي شاطر وطموح وماكان منه الا ان يترك الدراسه ويشتغل وكافح حتى وصل مرتبه عليا بعمله وهو وعد نفسه قبل حتى نتزوج انه اذا جوه اطفال راح يعيشهم احلى عيشها وما يحسسهم بالاحساس الي حسه من ابوة ابوه الحين كبير بالعمر لكن مازال على ماهو عليه وهذا الي مخلي زوجي تعبان لان اخوانه واخواته وامه للحين يعانون الله يعينهم وهو متعلق بامه كثير ويحن علها لاقصى درجه وحتى ابوه ورغم قساوته معه ولحد الحين مع انه متزوج وعنده عيال يهاوشه ويقلل من شانه وزوجي يقول ابوي وش اقدر اقول ودايم يدعي له ويقدم له كل الي يقدر عليه عشان يرضيه حتى انه يصرف على اخوه الي تخرج من الثانوي وما رضى والده انه يدعمه عشان يخش جامعة ولا حتى معهد وسواها باخوه الي اكبر منه لكنه بفضل الل توظف ويصرف على عمره ربي يوفقه ويبعث له الزوجه الصالحه الي تعينه
اخوي لا تحزن ولا تشيل هم صدقني اذا تحملت وصبرت لك الاجر وحنا ما حنا خالدين في هالدنيا كلنا مغادرينها مايسوى نقضي عمرنا بالهم والحزن ربي يصلح لكم ابوكم ويخليه لكم

التعديل الأخير تم بواسطة ام ياسمين ; 17-Apr-2010 الساعة 06:13 PM
رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42