
19-Mar-2010, 02:44 AM
|
|
|
افتقدت السعاده الزوجيه حياتي مع زوجي كره فضيع جدا اتمنى موته وادعي ليل نهار بذالك مشاكل طول الوقت افرح اذا طلع برى لماذا بختصار زوجي خـــــــــــــــــــــــــــائن لن اسامحه ماحيت لا اعلم ان كان مرضه الروحي هو السبب لاكن اكرهه اكرهه
|