
25-Jan-2010, 05:08 PM
|
|
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لا تثريب علينا
فضيلة الشيخ انا اتحفظ بارك الله فيك علي وصف الشيخ لمجموعة النساء بالشردمة***الم يعلم فضيلته ان لا تنابز بالالقاب***دمتم باحترام
قال ابو هلال العسكري في الفروق :
الشرذمة البقية من البقية و القطف منه.قال تعالى [ شرذمة قليلون] اي قطعة و بقية لأن فرعون أضلهم منهم شرذمة أي قطعة
قال الشاعر :
جاء الشتاء و قميصي أخلاقْ ** شراذم يضحك مني التواقْ
وقال آخر : يخـِدْن في شراذم النعالِ
وبالتوفيق
|