عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 27-Dec-2009, 07:12 PM
 
عضو ذهبي

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  ام ياسمين غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 27081
تـاريخ التسجيـل : Oct 2009
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  السعودية
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 1,053 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : ام ياسمين is on a distinguished road
اخوي شلهوم المعاناة الي تمر فيها ما احد يحس فيها الا الي جربها كنت اتوقع ان مافية مثل حالتي لكن بعد ماقريت في النت لقيت حكايات تشيب الراس لكن ما علينا الا الصبر صحيح نقول الصبر لاكن اعرف اذا اشتدت الحالة مانشوف شي قدامنا لا صبر ولا غيرة لكن ربي يثبتنا على طاعتة ويشفيني ويشفيك ويشفي اختي وجميع المسلمين
الرقاة لعبوا بحسبتنا الي يقول حسد خفيف كيف خفيف ماني فاهمة واذا هذا خفيف كيف الثقيل والي يقول مس عاشق ومن زمان والي يقول سحر والله احترنا وناس تقولك مايهم التشخيص كيف مايهم بالعكس هذا اهم شي عشان المريض يعرف العلة ويداويها بدال مايتخبط هنا وهناك زي الي حاصل معنا وتبغى الصراحة اشك انة عين حاسدة لانها اصابتني مباشرة بعد ولادتي الثانية والي ماكان بينها وبين ولادتي الاول فرق ويمكن لاني تزوجت صغيرة ويمكن عشان فية ناس حاطين عينهم على زوجي ويمكن ويمكن لكن كيف اعرف اذا كنت ما اتاثر من الرقية صحيح اني ما عدت اطيق اسمعها لكن اذا سمعتها عادي مايحصل شي ومهما كان السبب الشي الاهم ان هدفنا واحد هو الوصول للشفاء التام باذن الله وان يجعل هذي السنة سنة خير علينا واعلم انة كل ما اشتد الضيق قرب الفرج والمخرج باذن الله وان الخيط كلما شد انقطع وربي يرزقنا الجنة
رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42