عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 08-Nov-2009, 07:48 AM
 
عضو جديد

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  ياااربي رضاك غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 26857
تـاريخ التسجيـل : Sep 2009
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  الامارات
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 36 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : ياااربي رضاك is on a distinguished road
اختي اسأل الله ان يمن عليك بالشفاء

ولكن ثقي بأنه عدو ضيييييف وهذا مصداقا لقول المولى ( ان كيد الشيطان كان ضعيفا )

اما عن طبيعة حالتك فبصراحه لا ادري ولكن الحسد موجود بسبب الدموع والتثاؤب والمس بسبب النبض وهذا من تجربتي اما الحركه فالبطن والاصوات فالله اعلم

واما ن طرق محاربته فلا اعظم من ان يجد قلبا عامرا بالايمان والرضا وصدق التوكل

فكما ان الانسي يصرع من الجان فالجني يصرع اذا اقترب من قلب مؤمن عامر بذكر الله
واظنك تعرفين باقي الامور من الرقيه والزيت والماء والاغتسال

ولاتنسي الدعاء والاستغفار

دعواتي لك بالشفاء

التعديل الأخير تم بواسطة ياااربي رضاك ; 08-Nov-2009 الساعة 07:50 AM
رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42