
15-Apr-2009, 07:51 PM
|
|
|
" بسم الله الرحمن الرحيم "
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اقتباس:
واي استفسار او شي مو فاهمينه انا اشرح لكم حتى تتضح الصورة اكثر
الله يعطيك العافية ....
أنا حابة استفسر هل طريقتي صحيحة إذا وضعت مثلا على سبيل المثال هذا الرابط
ويكون للاستماع
اضغط هنا
وهذا الرابط ويكون للحفظ
http://live.islamweb.net/lecturs/3aedalkarnee/403/4030001.rm
وبقية الحقول راح اقوم بتعبئتها على حسب المطلوب ...
-----------------
يعني الرابط الاعلى اللي هو للاستماع هل هو صحيح لان عندما تفتح الصفحة .. ينكتب فيها :
مادة صوتية من إسلام ويب بعنوان ...الخ
؟؟؟
دمتم بخير
التعديل الأخير تم بواسطة .•.خُزامَى.•. ; 15-Apr-2009 الساعة 07:54 PM
|