عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 02-Apr-2009, 11:00 PM
الصورة الرمزية @المحتسبه@
 
عضو

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  @المحتسبه@ غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 23588
تـاريخ التسجيـل : Jan 2009
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  Saudi Arabia
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 92 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : @المحتسبه@ is on a distinguished road
اخي الكريم لدي سؤال اتمنى الفهم للامر
قمت برش المنزل اصبت بحالة غثيان شديد حتى اني في مره وانا ارش الماء استفرغ ماء ابيض اكرمكم الله
وايضا الايام الاولى كنت احس بألم قوي جدا في يداي وطبعا احتسبت وتجاهلت الاعراض واكملت والان وله الحمد ربي لااحس بالم ولكن غثيان بسيط فقط واختي الصغرى احس انها تتوتر عند الرش وبذات غرفتنا تحس بتوتر ...... هل هذه الاعراض تخضع لامر ؟؟؟؟

جزيتم خيرا ورزقكم الجنه
وشكرا
رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42