عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 02-Mar-2009, 10:28 PM
الصورة الرمزية خالدحمدىالسيد
 
عضو متألق

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  خالدحمدىالسيد غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 17328
تـاريخ التسجيـل : Nov 2007
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  Egypt
الـــــدولـــــــــــة : مصر سوهاج
المشاركـــــــات : 418 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : خالدحمدىالسيد is on a distinguished road
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اولا اشكر لك مشاركتك واحترم جدا رايك فى هدا المجال وبالنسبة لموضوع اوفق الراى وخاصو فى مكلمتك الخاصة بالمعالج الدى يقول لبد ه ان ترى شى فهدا الدى يقول هدا لايعرف الكثير فى راى فى مجال لرقية ولابد ان يكون الرقى محنك يعنى على دراية جدا بم يقول حتى لايتلعب الشيطان ولكنى مع احترامى لك اقصد هنا الرقية الجماعية ادا كان مثلا اهل اسرة وحدة مثلا ابن وابوةه او اخوه او من زى المحارم كرقية لزوج والوجة المعقود مثلا فى راى لا باس به وجزاكم اله خيرا
رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42