عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 28-Feb-2009, 10:16 PM
الصورة الرمزية د . بهاء الدين رحيم
 
عضو نشيط

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  د . بهاء الدين رحيم غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 23943
تـاريخ التسجيـل : Feb 2009
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :
الـــــدولـــــــــــة : السعودية
المشاركـــــــات : 188 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : د . بهاء الدين رحيم is on a distinguished road
Oo5o.com (22)

[gdwl]جزاك الله خيرا أخي الكريم



ونريد الاستفادة من خبراتك في هذا الموضوع الهام والمتعلق بدم الحجامة في الإجابة على هذه التساؤلات :

هل أستطيع أن أميز وجود سحر أو عين أوحسد من خلال الدم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وعلى ماذا يدل خروج فقاقيع في الكأس الموضوع على جسد المريض؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وأيضا ماذا تدل الألوان مثل اللون الأسود والفوشي تقريبا بأشكال مثل الكبدة والفشة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


تحياتي لك اخي الكريم [/gdwl]
رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42