
07-Dec-2008, 05:52 PM
|
|
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكلم الطيب
أخي الشيخ متعب

أهل جده يطالبون بسر الخلطة ، الرياض بعيد عليهم
|
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مساء الخير ياشيخي
وعيدكم مبارك
يقولون هناك مثل وهو عذر البليد مسح الصبورة
كان في السابق تحججون ياهل جدة بان المواصلات صعبة وان مافية حجوزات طائرة وان الباصات متعبه ومرهقة
الان ليس لكم عذر بعد ان أصبح هناك وسيلة جديدة وهي سكة قطار من جدة للرياض
تستطيع المجئ الينا من خلال القطار وخلال ساعة زمن وانت في الرياض
الأمر سهل جدا بس انت أعقد النية شوفتك عندي تسوى الدنيا كلها
============
قال تعالى: {وَأَعِدُّوا لَهُمْ مَا اسْتَطَعْتُمْ مِنْ قُوَّةٍ وَمِنْ رِبَاطِ الْخَيْلِ تُرْهِبُونَ بِهِ عَدُوَّ اللَّهِ وَعَدُوَّكُمْ وَآخَرِينَ مِنْ دُونِهِمْ لا تَعْلَمُونَهُمُ اللَّهُ يَعْلَمُهُمْ وَمَا تُنْفِقُوا مِنْ شَيْءٍ فِي سَبِيلِ اللَّهِ يُوَفَّ إِلَيْكُمْ وَأَنْتُمْ لا تُظْلَمُونَ}[1]. الآيه
بالنسبة لسر الخلطة هي مكونه من مجموعة اعشاب بلغت ستة عشر عشبة
تم تجميعها بمقادير معينه حسب نوعها ومدى تأثيرها على الجآن
وتم تجربتها على عدى حالات حتى تم التوصل الى التركيبة واصبحت كافية وافية
وبالله التوفيق
|