الموضوع: مصاب بااوسواس
عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 01-Dec-2008, 12:01 AM
الصورة الرمزية المعتز بالله
 
عضو جديد

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  المعتز بالله غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 7994
تـاريخ التسجيـل : May 2006
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  Palestine
الـــــدولـــــــــــة : اليمن/صنعاء
المشاركـــــــات : 23 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : المعتز بالله is on a distinguished road
اسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يشفيك واضافه الى ما اورده الشيخ الفاضل عليك بهذا الدعاء تردده صباح مساء وعند ذهابك الى النوم (اللهم فاطر السموات والارض عالم الغيب والشهاده يارب كل شيء ومليكه اشهد ان لا اله الا انت اعوذبك من شر نفسي ومن شر الشيطان وشركه وان اقترف على نفسي سواء او اجره المسلم اللهم اني اسالك العفو والعافيه في الدنياء والاخره اللهم اني اسالك العفو والعافيه في ديني ودنياي اللهم استر عوراتي وامن روعاتي اللهم احفظني في اهلي ومالي اللهم احفظنى من بين يدي عن يميني وشمالي ومن فوقي واعوذ بعظمتك ان اغتال من تحتي وحسبنا الله ونعم الوكيل
رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42