عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 05-May-2008, 04:00 PM
الصورة الرمزية مشاعل الهدى
 
مشرفة

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  مشاعل الهدى غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 547
تـاريخ التسجيـل : Apr 2005
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :
الـــــدولـــــــــــة : أم القرى
المشاركـــــــات : 4,455 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : مشاعل الهدى is on a distinguished road

الاعتذار خلق حسن ان تحلينا به ووفقنا الله اليه
ولكن لمن نعتذر وعلى ماذا نعتذر هنا يكمن الخلاف
فالحق لله ولرسوله صلى الله عليه وسلم وكل منا معرض للخطا في حق الله تارة وفي حق نفسه تارة اخرى فمع الله نتوب ونحاسب ومع انفسنا نندم ونحاول ان نتغير ومع الغير لابد من العفو والصفح وايضا الاعتذار
هل نعتذر على من تعدى حدود الله هل نعتذر على من انتهك امرا من اوامر الله لا بالطبع هنا لا اعتذار غير مقبول بل ذل وضعف ايضا
نعتذر لمن جرحنا شعوره نعتذر لمن اسئنا فهمه نعتذر لمن ظلمناه اي ظلم غيبة نميمة سوء ظن تقصير في حقه لابد ان نعتذر لاننا المناه ان علمنا وان لم نعلم فكيف نعتذر لذالك امر الاسلام ان نكون صريحيين مع اخواننا واخواتنا امرنا ان نفصح بما يالمنا من الاخر ان لم نستطع تحمله وايضا لنعلم الاخر كيف يجب ان يكون التصرف لاحقا مع الاخر
لكن اغلبنا لا يعتذر لانه يجهل خطاه في حق غيره
او ربما لا يدرك عظم ظلمه
او لانه يخاف ان ينقص من قيمته

أم امين

بارك الله فيك أخيتي على هذا الطرح الطيب

رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42