
27-Apr-2008, 09:58 PM
|
|
|
الأخ أبو أيمن بارك الله فيك
انا أعاني من سحر وشربت من السنا مكي وكنت اتأثر منها وأكره حتى رائحتها وبعد كذا توقفت عنها حصل عندي ألم في المعدة
وقد يكون من العارض حتى يصرفني عن شربها مادري ماهو سبب ذلك
أرجو أن تفيدني اسأل الله ان يجعله في موازين حسناتك
|