
06-Mar-2008, 02:08 AM
|
|
|
يرفع للتذكير بصيام يوم الغد الخميس بإذن الله
صيام كل اثنين وخميس ويرفع الموضوع كل اسبوع وهذا اقل مانفعله لنصرة نبينا صلى الله عليه وسلم
(من سن سنة حسنه فله اجرها و اجر من عمل بها)
ودعوتنا أن نخلص لله في جميع افعالنا واعمالنا وهذا ديدننا ونعوذ بالله من البدع والخرافات
والدعوى التذكرة بتطبيق السنة مع التذكرة بالدعاء لإخوة لنا في الله
والله يرزقنا الاخلاص والقبول ويغفر لنا ولكم
بارك الله بك وجزاك الجنة بدون حساب
|