
03-Feb-2008, 08:29 PM
|
|
|
ما شاء الله لا قوة الا بالله
رائع جدا
استمري بارك الله فيك
ولي ملاحظة أخية تقبليها من اختك بصدر رحب ...
لو تتجنبين ذوات الارواح كالفراشة وغيرها ... ففيها فتوى بحرمتها
لا حرمنا منك ولا من تصاميمك أختي الفاضلة
واعتذر عن تدخلي ...
لكِ محبتي وتقديري
|