عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 24-Dec-2007, 11:45 AM
الصورة الرمزية ايوب
 
عضو مبدع

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  ايوب غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 17623
تـاريخ التسجيـل : Nov 2007
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  Jordan
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 273 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : ايوب is on a distinguished road
استفسار

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو فيصل الحربي مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم

والحمد لله رب العالمين

وصلي الله وسلم علي نبينا محمد عليه افضل الصلاة والسلام

اخواني ال***** من مشتركين ومتابعين

لا اريد ان الخبط افكاركم انما من دعاني للحديث عن هذه الصفحه اخوي الشيخ الخزيمه واخوي لقمان

لكني اريد من من لديهم خبره في هذا الموضوع الحديث هنا عن عمل العود فقط

من عود الرمان او عود الزيتون او عود التين

واني انشاء الله سوف اعود اليكم من جديد واتكلم عن العود وكيف يستخدم

وكيف يحدد نقطة الصفر وكيف يحدد العمق به

وفق الله الجميع
الاخ بالله ابو فيصل الحربي
استحلفك بالله العلي العظيم الواحد الاحد هل حصل وان استخرجت يوما دفين بعد تحديده وعمقه بواسطة
الاعواد او الاسياخ النحاسيه وهذا يمين الله تسأل عنه يوم الموقف العظيم.
واقبل التحية
رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42