عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 22-Jul-2007, 06:36 AM
 
عضو متألق

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  الحاوي غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 10729
تـاريخ التسجيـل : Oct 2006
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :
الـــــدولـــــــــــة : السعوديه .جده
المشاركـــــــات : 389 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : الحاوي is on a distinguished road
بارك الله فيك وجزاك الله كل الخير
لا انصح إطلاقاً بالإكثار منها حالها حال القرنفل فالإكثار منها له مضار صحيه تشبه المضار التي يلحقها القرنفل فلها تأثير قوي على الجهاز العصبي وقد تؤدي الي حدوث اعتلالات عصبيه سلبيه للغايه
وهي من الأشياء التي ترفع معدلات الضغط فوق المستوى الطبيعي حالها كحال القرنفل ولكن ليس هذا الكلام ضد ان يتنال الفرد منا القرفه ولكن وبنسب معقوله وان لا نفرط في تناولنا لها
رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42