
19-Jun-2007, 05:10 PM
|
|
|
[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم
اسأل الله أن يعيننا دوما على طاعته وذكره وشكره وحسن عبادته
والدعوة اليه على هدى وبصيرة
أختي حيرانه
دمتي محبة و فاعلة للخير بإذن لله
الله يبارك فيك موضوع رآئع ومجهود كبير بذلتيه تشكري عليه
جزاك الله كل خير وسدد إلى الخير خطاك
[/align]
|